دوانا دوانا

افانافيل أفضل منشط جنسي للرجال

افانافيل أفضل منشط جنسي للرجال
افانافيل أفضل منشط جنسي للرجال
  • بواسطة admin

  • منذ 5 أشهر

افانافيل أفضل منشط جنسي للرجال


تؤثر المشاكل الجنسية لدى الرجل كثيرًا على حياته بشكل عام، حيث أن العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة هي أساس العلاقة الزوجية. كما أن المشكلات التي تحدث بها تؤثر على العلاقة بالكامل، مما يؤثر على الصحة النفسية لكل منهم.


مما يترتب عليه التأثير على باقي حياتهم، سواء الاجتماعية أو العملية، وإنتاجية كلا منهم في حياتهم بالكامل. لذلك فإن نجاح العلاقة الجنسية هو أساس من أساسيات نجاح علاقة الزوج والزوجة، والذي يوضح أهميتها على كلا منهم.


وبالتالي يجب على كل رجل الاهتمام الجيد بمعرفة أفضل الأدوية والعقاقير، التي تساعد في علاج الضعف الجنسي. كما يجب معرفة أهم نصائح الاستعمال والآثار الجانبية والتداخلات الدوائية وموانع الاستخدام، وغيرها من المعلومات الهامة عن أي دواء قبل تناوله. وذلك للحفاظ على صحتك الجسدية، من حدوث الأضرار أو الإصابة بالأمراض الخطيرة.


وواحد من أفضل تلك الأدوية التي تساعد على التنشيط الجنسي لدى الرجل، هو افانافيل. حيث يحتوي على مواد فعالة تعمل على تنشيط العضو الذكري، مما يساعد على تحسين العلاقة الجنسية ونجاحها بالشكل المطلوب.


وفي السطور القادمة، سوف نتحدث عن أهم التفاصيل التي يجب عليك معرفتها قبل تناول الأفانافيل، للحفاظ على صحتك قدر الإمكان.


ماهو دواء افانافيل؟ 


هو حبوب حديثة تؤخذ عن طريق الفم، يحتوي على ثلاث تركيزات مختلفة، منها 500 مجم و 100 مجم و 200 مجم. كما يستخدم لعلاج مشكلات الضعف الجنسي وضعف الانتصاب لدى الرجال، حيث يعمل على تنشيط أنسجة العضو الذكري. مما يؤدي إلى تدفق الدم إلى القضيب، وذلك للحصول على الانتصاب.


بالإضافة إلى أنه يعمل على تعطيل وظيفة الإنزيم الذي يتسبب في ضعف الانتصاب، وهو ما يسمى بإنزيم الفوسفو داي إستيريز. كما يساعد بشكل كبير على استرخاء العضلات الملساء للعضو الذكري، أثناء الإثارة أو التحفيز.


مما يعمل بدوره على سماح أنسجة القضيب و امتلائها بالدم، وهو الذي يساعد في الحصول على الانتصاب. حيث يتوافر في السوق والصيدليات باسم افانافيل والكثير من الأسماء التجارية المختلفة الأخرى.


النصائح التي يجب عليك معرفتها قبل استعمال افانافيل:

 

أولا يجب عليك استشارة الطبيب قبل تناول الدواء أو تناول أي دواء عموما، بما فيهم الأعشاب.

كما ينصح أغلب الأطباء المختصين بتناول جرعة  100مجم، وإذا لم تعمل على النتيجة المطلوبة يمكن زيادة الجرعة إلى 200 مجم. 


ولكن يفضل تناول الجرعة تحت إشراف الطبيب، حيث هناك بعض الأمراض التي يتوجب حينها تناول جرعات أقل من الدواء. كما يجب ألا تتناول أكثر من جرعة واحدة في اليوم، وتكون قبل ممارسة العلاقة بمدة تتراوح بين 15 و 30 دقيقة. 


حيث يمكن تناولها قبل الطعام أو بعده حسب الحالة الصحية. بالإضافة إلى أهمية التعرف على أهم المعلومات الخاصة بالدواء وموانع الاستعمال قبل تناوله.


وكذلك ينبغي إخبار الطبيب بحالتك الصحية، وأسماء الأدوية التي تتناولها، لأنه هناك بعض الأدوية التي تتفاعل مع مواد افانافيل. مما يؤدي إلى حدوث الأضرار الناتجة عن تداخل الأدوية معا، لذلك يجب أن تكون الجرعة تحت إشراف الطبيب.


وبالتالي لا تتناول دواء بناء على معلومات الأصدقاء، حيث تختلف حالة كل مريض عن الآخر. فمن الممكن أن يكون الدواء له مفعول جيد مع شخص، ويؤثر سلبا على شخص آخر. كما أنه إذا ظهر أي أعراض جانبية أو إذا لم تتلقى نتيجة بعد تناول الدواء أكثر من مرة. يفضل في تلك الحالات التوجه إلى الطبيب.


أهم الاحتياطات اللازمة قبل استخدام دواء افانافيل: 


هناك بعض الحالات التي قد تسبب الضرر مع تناول الأفانافيل، لذلك يجب معرفة تلك الحالات وإتباع الاحتياطات اللازمة حينها. حيث يجب عليك أخذ الجرعة اللازمة من دواء افانافيل تحت إشراف الطبيب، لتجنب حدوث الأضرار الخطيرة، ومن أهم تلك الحالات: 


1- الحالات التي تؤثر على شكل العضو الذكري أو القضيب.

2- مرضى القلب وتناول أدوية انتظام ضربات القلب.

3- حالات القساح الذي يتسبب في الانتصاب لمدة تدوم إلى 4 ساعات.

4- المرضى وكبار السن فيما فوق 65 عام.

5- مرضى الاعتلال الكبدي.

6- تناول أدوية الصرع.

7- تناول أدوية حاصرات مستقبل ألفا.

8- تناول الكحوليات.

9- تناول أدوية ارتفاع ضغط الدم.

10- انخفاض وظائف الكلى.

11- مرضى سرطان الدم أو سرطان العظام.

12- مرضى فقر الدم.


موانع استعمال دواء افانافيل: 


كما أن هناك بعض الحالات التي يمنع فيها تناول الدواء، للحفاظ على الجسم من حدوث السلبيات والأضرار الخطيرة. وهي: 


1- النساء. 

2- الأطفال أو المراهقين تحت عمر 18 عام.

2- الحالات الخطيرة من مرضى القلب، مثل فشل القلب أو الاضطرابات الحادة.

3- المشاكل الصدرية مثل الذبحة، أو الآلام الحادة أثناء ممارسة العلاقة.

4- الحالات الخطيرة من مرضى الكبد أو الكلى.

5- حالات اعتلالات الأعصاب البصرية.

6- إصابة المريض بالحساسية تجاه المواد الموجودة في الدواء.

7- حالات ارتفاع ضغط الدم.

8- المرضى الذين عانوا من حالات السكتة الدماغية، على الأقل في الـ6 أشهر الأخيرة.


لذلك وفي نهاية المقال، يجب أن نتفق على أن دواء افانافيل يعتبر واحد ضمن أحدث وأفضل الأدوية. التي تعمل على علاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب لدى الرجال. حيث يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة، التي تساعد الرجل على ممارسة العلاقة بشكل ناجح. ولكن مثل أي دواء لعلاج أي مرض، يجب معرفة أهم الموانع و السلبيات، قبل استعمال الدواء. وذلك لتجنب حدوث أكبر قدر ممكن من الأضرار.

قيم المقال

0/5

اترك تعليقا

التعليقات